JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

العاب كمبيوتر | تحميل لعبه حرامي السيارات المحسنة GTA Vice City-Definitive Edition برابط مباشر

 تحميل لعبه حرامي السيارات المحسنة  GTA Vice City-Definitive Edition برابط مباشر




ما هو نظام الويندوز ؟


الويندوز هو نظام تشغيل رسومي الذي انتجته شركه مايكروسوفت بذا نظام التشغيل ويندوز كواجه رسوميه للشركه العملاقه مايكروسوفت
ms dos (ام اس دوس) الذي تم اطلاقه من شركه مايكروسوفت عام 1985 
تحميل العاب كمبيوتر


انواع و اصدارات الويندوز


  1. ويندوز 95 | رقم الاصدار 4.00 اطلق اول مره في عام 24 أغسطس 1995
  2. ويندوز 98 | رقم الاصدار 4.10 اطلق اول مره في عام 25 يونيو 1998
  3. ويندوز 2000 | رقم الاصدار 5.0 NT اطلق اول مره  في عام 17 فبراير 2000
  4. ويندوز xp (اكس بي) | رقم الاصدار 5.1 NT اطلق اول مره عام 25 أكتوبر 2001
  5. ويندوز إكس بي اصدار x64 | رقم الاصدار NT 5.2 اطلق اول مره في عام 25 أبريل 2005
  6. ويندوز فيزتا | رقم الاصدار 6.0 NT اطلق اول مره في عام 8 نوفمبر 2006
  7. ويندوز 7 | رقم الاصدار 6.1 NT اطلق اول مره في عام 22 أكتوبر 2009
  8. ويندوز 8 | رقم الاصدار 6.1 NT اطلق اول مره في عام 26 أكتوبر 2012
  9. ويندوز 8.1 | رقم الاصدار 6.1 NT اطلق اول مره في عام 17 أكتوبر 2013
  10. ويندوز 10 |رقم الاصدار 10.0 NT اطلق اول مره في عام 29 يوليو 2015

ما هي العاب الكمبيوتر


العاب الكمبيوتر هي العاب تمت برمجتها من قبل المبرمجين لكي تعمل علي اجهزه الكمبيوتر بنظام تشغيل ويندوز الذي يعمل كنظام تشغيل اساسي و واجه رسوميه لشركه مايكروسوفت


لعبه حرامي السيارات المحسنة  GTA Vice City-Definitive Edition

 بدأت القصة في عام 1986 في Vice City. تومي فيرسيتي هو رجل عصابة يُدعى سوني فوريلي. لقد أجرى حديثًا جديدًا بعد أن وضع الرمز البريدي لأعلى. حاكم المدينة الكبرى مع كين روزنبرغ. مساعدة من روزنبرغ ، ساعده في التجارة والانتقام. وكانت أولى زياراته في المدينة الضخمة في ريكاردو دياز وقرر أيضًا العمل معه لبعض الوقت. لكنه يكتشف أيضًا في تلك الصفقة التي تم إبرامها والتي تكررت في وفاة المنتصر ، وقرر لانس وتومي قتل دياز وبالفعل ذلك. يذهب الأثرياء إلى تومي ، لكنه قرر أخذه بالقوة ويذهب إلى فايس سيتي حيث يستقر تومي مع لانس. بعد عدة دفعات والاستجابة للمطالب ، خرج تومي منتصرًا على اثنين من زملائه الأبرياء.

قم بتنزيل GTA Vice City للكمبيوتر الشخصي من ميديافاير مضغوطًا بحجم صغير وبرابط مباشر مجانًا. إنها اللعبة التي يحبها العالم بأسره دون أي استثناء على الإطلاق من الجزء الأول الذي تم إصداره حتى إصدار كل جزء حتى اللحظة. لا يزال من المؤكد أنه سيتم إطلاق ممر إضافي لهذه اللعبة في الأوقات المقبلة. لأنها من الألعاب التي تمنح اللاعب الفرصة لمشاهدة تجربة فريدة في العالم المفتوح وليس فقط أداء المهمة التي تم تقييمها عليك من قبل بقية الألعاب الأخرى.


يعيش كل لاعب تجربة جديدة وتحريضية في هذا الجزء من لعبة GTA. لديه الفرصة إما لأداء المهام أمامه بالترتيب دون التأرجح عنها. أو استمتع بالسير في العالم المفتوح مثل المشي في الطرقات. بالإضافة إلى سرقة الحافلات وعدم سرقة الذخائر أو شرائها بالفعل. ويمكنها أيضًا الانخراط في مطاردات شرسة مع الشرطة أو ربما مع الجيش. يمكنك أيضًا سرقة طائرات الجيش أو إحدى الدبابات والبدء في تدمير المدينة الضخمة.

نظرًا لأن تنزيل لعبة GTA Vice City هو تنزيل لجزء كبير من ألعاب GTA الشهيرة حقًا. باعتبارها Grand Theft Bus Vice City Stories هي اللعبة الشهيرة واللعبة الأصلية التي تم تعديلها كثيرًا. باستمرار للحصول على لعبة معدلة أكثر جمالًا في الشكل من اللعبة الأصلية ، لذلك إذا كنت تبحث عن اللعبة الأصلية ، فهي الآن بين يديك ، الآن قم بتنزيل اللعبة بطلاقة واستمتع بها مجانًا تمامًا وبدون أي مشاكل .

يتم تعديلها دائمًا على أساس مستمر لتأتي واحدة من الألعاب الأنيقة على الإطلاق ، والتي تم تعديلها كثيرًا ، بما في ذلك الجزء السادس من GTA القديم ، والذي يختلف عن التفسير الجديد الذي يتم نشره في الوقت الحاضر لعام 2021 ، وكذلك الممر السابع والثامن والتاسع والعاشر بالإضافة إلى العديد من الممرات الأخرى. وقد قام العديد من المخترعين بتبسيط اللعبة أكثر وإضافة سلع وإضافات جديدة وفريدة من نوعها.

أهم ما يميز هذا الجزء بالذات من هذه اللعبة هو حجمها الصغير حقًا. هذا بالمقارنة مع بعض الممرات الأخرى أو في الواقع بقية الألعاب بشكل عام ، والتي تتمتع بنفس جودة الإثارة والتعليق. لذلك لن يندب أي عظام إذا قرروا خوض هذه التجربة التحريضية والعيش في جو من الحرية. داخل واحدة من أكثر الألعاب شهرة في العالم.

وتجدر الإشارة على وجه اليقين إلى أن تنزيل لعبة GTA Vice City للكمبيوتر الشخصي. لذا فهي ستحمل شيئًا واحدًا فقط من اللاعبين. يوفر مساحة خالية على الجزء الصلب من أجهزة الكمبيوتر بمقدار 240 ميجابايت. أي الحجم الأصلي لذلك الجزء من لعبة GTA ، وبعد تنزيل اللعبة بنجاح ، سيضطر اللاعب أيضًا بشكل مستمر إلى القيام بخطوة تثبيت اللعبة من خلال بعض الطرق التقليدية والسهلة ، وكذلك تشغيل اللعبة باستمرار والاستمتاع بكل شيء. تفاصيله.


الإثارة والمتعة مستمرة في Grand Theft Bus GTA Vice City. وهذا يتعلق بالقصة تحديدًا لهذا الجزء من العالم المفتوح الذي يمكن الاستمتاع به في أي وقت. يسعى أحد عصابات العصابات المسمى Sony في هذا الجزء إلى استعادة ثروة الأيل التي عاشت فيها عائلته ، لكنه قرر توظيف رجل يدعى Tommy ، الذي خرج مؤخرًا من الأسر بعد أن قضى حكمًا بسرقة بعض البنوك.



يطلب زعيم العصابة سوني من تومي أن يمرر له بعض الأدوية. بدعم من أحد رجاله أثناء تسليم البضاعة لنائب المدينة ولكن أثناء عملية التسليم. أطلق بعض المجهولين النار عليهم وقتل رجل نائب يدعى فيكتور ، في هذه التهمة تمكن تومي من الهروب مع الرجل الذي تم نقله معه.

تحميل العاب كمبيوتر


مميزات و عيوب لعبه حرامي السيارات المحسنة  GTA Vice City-Definitive Edition

مميزات لعبه حرامي السيارات المحسنة  GTA Vice City-Definitive Edition

  1. اللعبة واقعيه اكثر من الاصدارات السابقه
  2. مناسبة لجميع الأعمار 
  3. اللعبه اوفلاين
  4. الجرافيك الخاص باللعبه عالي جدا اكثر من الاصادرات القديمه من اللعبه والمؤثرات الصوتية مميزه جدا واكثر واقعيه
عيوب لعبه حرامي السيارات المحسنة  GTA Vice City-Definitive Edition

1- حجم اللعبه كبييييييير جدا

متطلبات تشغيل اللعبة:

الحد الأدنى لتشغيل اللعبة
نظام التشغيل: اللعبة تعمل علي جميع الأنظمة
المعالج: ثنائي النواه بسرعه 2 GHz
الذاكرة: 4 G
الرسومات: Intel HD Graphics 
التخزين: 7 G  متوفرة
الافضل :
نظام التشغيل: اللعبة تعمل علي جميع الأنظمة
المعالج: ثنائي النواه بسرعه 3 GHz
الذاكرة: 6 G
الرسومات: Geforce GTX 970 / Radeon RX470 
التخزين: 7 G متوفرة

تحميل العاب كمبيوتر


رابط تحميل اللعبه

لتحميل 
لعبه حرامي السيارات المحسنة  GTA Vice City-Definitive Edition

لا تدع اللعب يلهيك عن ذكر الله 


وفي نهايه المقال نود شكركم علي ثقتكم بنا و تحميل الالعاب من خلال مدونه ninjatech10 لا تنسي ذكر الله و الاشتراك في المدونه لتلقي كل ما يخص العاب الاندرويد


لاي استفسار من خلال 


  1. من خلال صفحه اتصل بنا الخاصه بالمدونه
  2. من خلال نموذج الاتصال في الجانب الايمن من المدونه
  3. من خلال قناتنا علي اليوتيوب
الاسمبريد إلكترونيرسالة